• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2013 على الساعة 11:28

بنكيران عن شباط: الله يهديه راه كيدير المشاكل غير لراسو وكيشوه البلاد

بنكيران عن شباط: الله يهديه راه كيدير المشاكل غير لراسو وكيشوه البلاد

بنكيران وشباط

 

علي أوحافي

عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مرة مرة كينقّط على حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال. كيفاش؟

بنكيران، خاطب المشاركين في المهرجان الخطابي في عين الشقف، نظمته إدارة حملة البيجيدي في مولاي يعقوب، أمس الأحد (29 شتنبر) بالقول إن “الحزب الثاني (الاستقلال) هو حزب ديالنا، وأصدقاء ديالنا، وشاركوا معنا في الحكومة، والوزراء ديالو لا نقول فيه أي عيب، ولكن هاد السيد (شباط) منذ مجيئه وهو كيدير المشاكل، أش نقول ليه، الله يهديه، راه كيدير المشاكل غير راسو، كيشوه راسو وكيشوه البلاد”، أما العدالة والتنمية، يضيف بكيران، “كلما شتمها وهي تزيد شعبيتها أكثر فأكثر”.