• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 20 مايو 2013 على الساعة 13:54

بنكيران: أفتاتي حالف يلعب الماتش بوحدو (فيديو)

بنكيران: أفتاتي حالف يلعب الماتش بوحدو (فيديو)

أحمد الحاضي
هاجم عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بعض وسائل الإعلام والفنانين، وقال إنهم يتلقون أموالا من أجل الهجوم عليه.
بنكيران، في الملتقى الوطني الثالث للكتاب المجاليين لحزب العدالة والتنمية، أمس الأحد (19 ماي)، في بوزنيقة، قال: “أول رئيس حكومة بانت ليهم فيه.. ياك الشغل ديالي نلقى ليهم شغل ها أنا لقيت ليهم شغل وكيتخلصو عليه”.
وفي حديثه عن الإصلاحات، قال بنكيران: “واش التقاعد ديال الواليد؟ واش كنخدم مصلحة شخصية؟ أنا رئيس حكومة أتحمل مسؤولية وغادي نمشي”.
ولمح بنكيران إلى امتعاضه من بعض المنتمين إلى حزبه، ضمنهم البرلماني عبد العزيز أفتاتي، إذ قال: “كاين شي إخوان كيبالغو بحال عبد العزيز أفتاتي اللي حالف يلعب الماتش غير بوحدو، أما عبد الله بوانو ملي دخل الأمانة العامة ولى شوية”.