• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 16 يونيو 2015 على الساعة 23:23

بنعبد الله كيطنز على لشكر: الجمل خاص يشوف حدبتو وهذا مثل ماشي جاهلي!!

بنعبد الله كيطنز على لشكر: الجمل خاص يشوف حدبتو وهذا مثل ماشي جاهلي!!

ضيف الأولى.. نبيل بنعبد الله عند التيجيني

كيفاش
رد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية ووزير الاسكان والتعمير، على وصف إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، لحزبه بـ”الناطق الرسمي باسم ابن كيران”، بطريقة ساخرة.
وقال بنعبد الله، الذي حل ضيفا على برنامج “ضيف الأولى”، اليوم الثلاثاء (16 يونيو)، على القناة الأولى، “تعبير لشكر لا يستحق الرد بالأخص أنه يأتي من مستوى كلامه.. وكاينة مثلة غير جاهلية هي الجمل يشوف حدبتو هو الأول، من الأحسن أن يهتم لشكر بأمور حزبه”.
وأضاف: “لا حاجة لنا نكونو بوق أي كان، هذا حزب مستقل والآخرين خاص يشوفو واش هوما مستقلين”.