• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الجمعة 16 يونيو 2017 على الساعة 00:00

بنشيخة: صليت صلاة الاستخارة وقررت نمشي من الرجاء

بنشيخة: صليت صلاة الاستخارة وقررت نمشي من الرجاء


الإطار الجزائري عبد الحق بنشيخة ما كملش 8 أيام فالرجاء، قبل ما يقرر يمشي فحالو.
بنشيحة قرر مغادرة الفريق الأخضر، بسبب الأوضاع التي يعيشها الرجاء، وكذا الضغوطات التي تعرض لها من قبل بعض منخرطي الفريق الأخضر وأنصاره، الذين يطالبون برحيل الرئيس سعيد حسبان ومكتبه.
وأكد بنشيخة: “صليت صلاة الاستخارة وقررت نمشي من الرجاء حيت الأوضاع ما كتسعدش، وهاد المشاكل اللي واقعة غادي تأثر بشكل كبير على اللاعبين والفريق”.
وأوضح مدرب الرجاء المستقيل، في تصريح لإذاعة “راديو مارس”، أن سعيد حسبان إنسان مهني ومحترم جدا.

السمات ذات صلة