• في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
عاجل
الأربعاء 07 فبراير 2024 على الساعة 23:30

بنسعيد: حتى واحد ما يقدر يتخبى وسط البام… واللي باغي يدير شي حاجة غير قانونية ينسى هاد الحزب

بنسعيد: حتى واحد ما يقدر يتخبى وسط البام… واللي باغي يدير شي حاجة غير قانونية ينسى هاد الحزب

تفاعل المهدي بنسعيد، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، مع النداء الذي وجهته فاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى مناضلات ومناضلي الحزب، قبيل انعقاد المؤتمر الوطني الخامس لانتخاب قيادة جديدة، والذي دعت فيه إلى “التعبئة ضد التيار الفاسد داخل البام”.

وقال بنسعيد، خلال استضافته في حلقة برنامج “بدون لغة خشب”، التي ستبث يوم الجمعة (9 فبراير)، على إذاعة “ميد راديو”، “دابا حنا غنوليو نديرو أكثر من الغربال، وحتى واحد ما يقدر يتخبى وسط البام، واللي كان كيعتبر راسو غيتخبى لأغراض قانونية فراه غالط، واللي باغي يدير شي حاجة غير قانونية ينسى هاد الحزب”.

وتساءل عضو المكتب السياسي: “شكون هادا اللي غيجي يتخبى عندنا فالحزب؟ وشكون غيحميه؟ كيفاش هاد البام غيحميه؟ واش ايمشي عند القضاء يقوليه هادا راه مع البام؟ هاد الشي راه خيالي!”.

واعتبر بنسعيد أن “نداء الرئيسة واضح، وهدفه تخليق الحياة السياسية والأصالة والمعاصرة كنموذج… ولابد اليوم نمشيو فهاد المؤتمر موحدين، باش نوجهو رسالة للمواطنين والمواطنات بأننا ربما غلطنا فوقت معين، ولكن غنتفدو هاد الشي مستقبلا ونتجاوبو مع انتظارات المواطنين”.

واعتبر بنسعيد أن الحزب “التراكتور” هو “ضحية لهاد الأشخاص اللي كيبغيو يجيو يتخباو فيه… ودابا الإخوان فالحزب مأمنين باش مزيدو نغيرو ذاتنا باش ما تبقاش بحال هاد الشبهات”.

وتابع المتحدث: “راه خاصنا نعطيو أمل، راه ماشي الساحة السياسية كلها هاكا، هادي أقلية، غير هي أقلية كتشكل خطر على البلاد والأحزاب السياسية، وهاد الأقلية خاصنا نحاربوها، ولكن كاين 80 فالمية ديال المسؤولين راه داخلين بنية حسنة، باغي يخدمو هاد الوطن”.