• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الجمعة 15 فبراير 2019 على الساعة 21:20

بنزيمة: زياش لاعب جيد وأسلوبه رائع

بنزيمة: زياش لاعب جيد وأسلوبه رائع

وصف الفرنسي، ذو الأصول الجزائرية، كريم بنزيمة الدولي المغربي حكيم زياش بـ”اللاعب الجيد”، مؤكدا أن أسلوبه “رائع”، وذلك عقب المباراة التي جمعت ريال مدريد الإسباني بأياكس أمستردام الهولندي، يوم الثلاثاء الماضي (12 فبراير)، على ملعب “يوهان كرويف أرينا”.
وقال بنزيمة، في تصريح لقناة “بي إن سبورت”، إن نجم أياكس حكيم زياش “لاعب جيد جيداً، ويلعب بشكل جيد، لديه مهارات عديدة، وأسلوبه رائع”.
وسجل كلّ من زياش وبنزيمة هدفاً في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإسباني بنتيجة 1-2، إذ استطاع البديل ماركو أسينسيو إهداء الجماهير ومدربه سولاري انتصاراً مهماً قبل مباراة الإياب في ملعب سانتياغو برنابيو.