• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 10 مارس 2017 على الساعة 00:00

بنت الستاتي لـ كيفاش: داك الشي اللي فالفايس بوك ما منو والو!!

بنت الستاتي لـ كيفاش: داك الشي اللي فالفايس بوك ما منو والو!!

عصام أيت علي
قالت إلهام العرباوي، ابنة المغني الشعبي عبد العزيز الستاتي، إن كل ما روج له على الفضاء الأزرق غير صحيح.
وأضافت ابنة الستاتي، في تصريح خصت به موقع “كيفاش مشاهير”: “داك الشي كامل ما كاين منو والو، وهاد الشي غير ملفق، وهاد الشي اللي نقدر نقول ليك دابا”.
عبد العزيز الستاتي عبر هو أيضا عن استيائه، بسبب التدخل في حياة ابنته، التي انتشر لها فيديو وهي تدخن مخدر الحشيش.
وقال الستاتي، في تصريح لـ”الصباح”، إن ابنته لا علاقة لها بالفيديو المنتشر على الفايس بوك، وأنه يعتزم رفع دعوى قضائية ضد كل من تطاول على عائلته، مشيرا إلى أن “ما سوق حتى واحد فبناتو ولا ولادو”.
وكان فيديو متداول على الفضاء الأزرق لشابة تدعي أنها ابنة المغني عبد العزيز الستاتي، وظهرت وهي تدخن الحشيش.