• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الأحد 10 مارس 2013 على الساعة 12:34

بمناسبة عيد المرأة.. مسيرة سوداء للعاطلات في الرباط (فيديو)

بمناسبة عيد المرأة.. مسيرة سوداء للعاطلات في الرباط (فيديو)

كيفاش

نظم التنسيق الميداني للمجازين المعطلين، بقيادة مناضلات التنسيق، أول أمس الجمعة (8 مارس)، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مسيرة تحت شعار: “المجازات المعطلات للتنسيق الميداني يخلدن اليوم العالمي للمرأة بمسيرة الغضب”. وخلال المسيرة لبست المشاركات للباسا أسود وحملن بالونات سوداء تنديدا منهن بالعنف الممارس ضدهن من قبل رجال الأمن.

وانطلقت المسيرة من البداية من ساحة باب الأحد وانتهت في المجلس الوطني لحقوق الإنسان. وفي الفترة المسائية توجهت المسيرة من ساحة باب الأحد نحو شارع محمد الخامس، حيث قام أعضاء التنسيق الميداني للمجازين المعطلين بوقفة أمام البرلمان، رددوا فيها شعارات مطلبية.