• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الجمعة 18 أغسطس 2023 على الساعة 15:30

بمشاركة جمعية “يالاه نتعاونو”.. افتتاح الدورة العشرين من ملتقى التعاون الاقتصادي التركي العربي

بمشاركة جمعية “يالاه نتعاونو”..  افتتاح الدورة العشرين من ملتقى التعاون الاقتصادي التركي العربي

شاركت جمعية “يالاه نتعاونو” في فعاليات افتتاح ملتقى التعاون الاقتصادي التركي العربي العشرين ، الذي ينعقد بإسطنبول في تركيا في الفترة الممتدة من 15 إلى 18 غشت 2023.

وستعرف أحداث الملتقى حضور نوال الفيلالي رئيسة جمعية “يالاه نتعاونو” التي أوضحت أنها فخورة بتمثيل المغرب في هذا الملتقى، مبرزة أنه في إطار هذه الفعاليات اشرفت الجمعيةعلى البحث عن أطباء متطوعين من أجل مساعدة المحتاجين في إطار الأعمال الخيرية التي تقوم بها الجمعية، ووعدت بعقد شراكة جديدة مع إحدى المصحات.

ويشارك في هذا الملتقى عدد من رؤساء هيئات الصحة وسفراء الدول والوفود العربية والجهات الحكومية التركية والاتحادات الاقتصادية والسياحية وممثلين عن القطاعين العام والخاص، حيث يتم عقد مجموعة من الندوات والمؤتمرات والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز التبادل والتعاون في مختلف المجالات.

كما يهدف الملتقى إلى جمع مختلف المستثمرين ورجال الأعمال العرب والأتراك لدعم حركة التبادل التجاري التركي العربي والعربي العربي وزيادة الصادرات والواردات بين الدول العربية وتركيا عبر تسهيل إبرام الصفقات التجارية والاستثمارية والحصول على وكالات تجارية والاستفادة من المزايا والحسومات التي ستقدم الشركات وهيئات الاستثمار التركية والعربية المشاركة في الملتقى.