• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
السبت 26 نوفمبر 2022 على الساعة 21:30

بلقيس ضيفة في الموسم العاشر وواش غادي يكون موسم جديد؟.. رشيد العلالي يكشف مستقبل “رشيد شو”

بلقيس ضيفة في الموسم العاشر وواش غادي يكون موسم جديد؟.. رشيد العلالي يكشف مستقبل “رشيد شو”

استضاف الإعلامي رشيد العلالي في بلاطو تصوير برنامجه “رشيد شو”، اليوم السبت (26 يونيو)، الصحافة الوطنية من أجل الترويج للموسم العاشر من برنامجه الترفيهي الذي يبث على القناة الثانية، منذ أزيد من 10 سنوات.

وعبر العلالي عن سعادته بنجاح برنامجه وبلوغه الموسم العاشر، مؤكدا أنه سيحمل العديد من المفاجئات، كما سيتضمن فقرات جديدة.

وقال العلالي إنه سيستضيف خلال هذا الموسم، فنانين مغاربة وعرب، من بينهم النجمة اليمنية بلقيس فتحي.

وفي رد للعلالي على سؤال لموقع “كيفاش” حول وجود موسم قادم من “رشيد شو”، كشف الأخير أن تركيزه الكامل حاليا هو على هذا الموسم، مشيرا إلى أنه لايستطيع أن يجيب الآن عن ذلك.

وفي سياق متصل، قال مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، إن هذا الموسم سيكون آخر موسم من برنامج “رشيد العلالي”.