• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 27 يونيو 2024 على الساعة 23:30

بلغ عددهم 31 شخصا.. حالات تسمم غذائي في تزنيت

بلغ عددهم 31 شخصا.. حالات تسمم غذائي في تزنيت

ارتفع عدد المصابين بتسمم غذائي، نتيجة تناول وجبات سريعة ب”سناك” في تزنيت، اليوم الخميس (27 يونيو)، إلى 31 شخصا، من بينهم نساء وأطفال.

وحسب مصادر محلية، فإنه منذ يوم أمس توافد العديد من الأشخاص إلى قسم المستعجلات في مستشفى الحسن الأول بتزنيت، أصيبوا بحالات تسمم جراء تناولهم لأكلات سريعة.

ومن جهة أخرى، أوضح مصدر مطلع أن جميع الحالات ليس خطيرة، وأن المصالح الصحية لم تسجل أية حالة وفاة حتى الآن.

وفي سياق متصل، أضاف المصدر المذكور أن أغلب الحالات تلقوا الاسعافات الأولية وغادروا المستشفى.