• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 09 أكتوبر 2024 على الساعة 16:00

بلعمري: ملي عيّط ليا الركراكي حسيت بفرحة ما كتوصفش… والحمد لله حلم الطفولة تحقق (فيديو)

بلعمري: ملي عيّط ليا الركراكي حسيت بفرحة ما كتوصفش… والحمد لله حلم الطفولة تحقق (فيديو)

عبر الوافد الجديد على المنتخب الوطني المغربي يوسف بلعمري، لاعب فريق الرجاء الرياضي، عن سعادته بالتواجد في معسكر “الأسود”.

وقال بلعمري في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “الحمد لله حلم الطفولة تحقق، اتصل بيا وليد الركراكي وقال ليا غادي تلتحق بنا للمعسكر واحد الشعور لا يوصف صراحة”.

وأضاف “الحمد لله هذا بفضل الخدمة والمجهودات ديال سنين، كنشكر الواليدين ديالي اللي وقفو معايا في جميع الظروف وكنهدي ليهم هاد الدعوة”.

وتابع بلعمري “إن شاء الله غادي نخدم ونقدم الإضافة المرجوة للمنتخب الوطني ونكون عند حسن ظن الطاقم والجماهير المغربية”.

وعن الأجواء داخل معسكر “الأسود”، قال بلعمري “الدراري ظريفين ورحبو بيا مزيان، وإن شاء الله غادي نتعاونو كاملين باش نحققو الأهداف ديالنا”.