• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 21 مارس 2023 على الساعة 21:00

بلال خنوس: أشعر بتحسن في شهر رمضان بفضل الصيام… وحلمي اللعب في ريال مدريد

بلال خنوس: أشعر بتحسن في شهر رمضان بفضل الصيام… وحلمي اللعب في ريال مدريد

أكد الدولي بلال خنوس لاعب جينك البلجيكي، أنه لا يجد صعوبة في شهر رمضان، بل شدد على أهمية هذا الشهر بالنسبة له، مشيرا إلى أنه يشعر بتحسن جسدي بفضل الصيام.

وفي حوار خاص مع صحيفة “جازيت فان أنتويربن” البلجيكية، قال خنوس موضحا: “سيكون بداية شهر رمضان. إنه شهر جيد.. الدين مهم جدا بالنسبة لي، والصيام يجعلني أشعر بتحسن جسدي… تكون لدينا قوة أقل، لكننا نستمدها من قربنا من الله”.

وأضاف خنوس في حديثه عن زملائه في الفريق: “سيكون الأمر ممتعا، لأن هناك المزيد من المسلمين في الفريق… سنتناول بعض الطعام وسنذهب إلى المسجد بعد غروب الشمس، لنتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل… ربما بفضل رمضان سأبدأ فجأة بالتسجيل وسأحرز 10 أهداف قريبا”.

ومن جهة أخرى، تحدث بلال عن تأثير كأس العالم قطر 2022 وعن الشهرة التي حصل عليها، قائلا: “في بداية هذا الموسم كان لدي 18000 متابع فقط، ولكن بعد ذلك لعبت في كأس العالم وشاركت في النهائي الصغير… فجأة عرفني كل المغرب… ألاحظ أيضا في بلجيكا أنه يتم التعرف علي… هل أضع غطاء في السيارة؟ لا أنا لست لصا… إذا كانوا يريدون صورة شخصية معي، فسأفعل ذلك بكل سرور… كنت أرغب في التقاط صورة مع بوصوفة ولاعبين آخرين… أتلقى الآن أيضًا عروضًا من جميع أنواع العلامات التجارية، ولكنني أركز بشكل أكبر على مساري، وحلمي اللعب في ريال مدريد الإسباني يوما ما”.