• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 على الساعة 22:30

بغى يدخل بخيط أبيض.. شيكابالا بغى يصالح الشحات والشيبي

بغى يدخل بخيط أبيض.. شيكابالا بغى يصالح الشحات والشيبي

عرض، قائد فريق الزمالك المصري، محمود عبد الرازق المعروف ب”شيكابالا”، أن يدخل في مبادرة للصلح بين حسين الشحات لاعب الأهلي والدولي المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري.

وقال شيكابالا في حوار خاص عبر برنامج “الكورة” مع فايق المذاع على “MBC Masr 2” تعليقا على الموضوع: “الأزمة يجب أن تنتهي وتكون كل الأطراف راضية، وحسين اعتذر لكن لا بد من الحل مع الشيبي”.

وتابع شيكابالا: “ما فعله حسين الشحات هي مجرد عصبية ملعب وإذا كان الشيبي سيتقبل اعتذاري سأذهب إليه وأعتذر وهو في بلده الثاني”.

وأضاف: “بعد انتهاء المباراة بين الأهلي وبيراميدز تواصلت مع محمد الشيبي وقلت له، أنا أعتذر لك عن ما حدث نيابة عن لاعبي مصر”.