• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 على الساعة 22:30

بغى يدخل بخيط أبيض.. شيكابالا بغى يصالح الشحات والشيبي

بغى يدخل بخيط أبيض.. شيكابالا بغى يصالح الشحات والشيبي

عرض، قائد فريق الزمالك المصري، محمود عبد الرازق المعروف ب”شيكابالا”، أن يدخل في مبادرة للصلح بين حسين الشحات لاعب الأهلي والدولي المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز المصري.

وقال شيكابالا في حوار خاص عبر برنامج “الكورة” مع فايق المذاع على “MBC Masr 2” تعليقا على الموضوع: “الأزمة يجب أن تنتهي وتكون كل الأطراف راضية، وحسين اعتذر لكن لا بد من الحل مع الشيبي”.

وتابع شيكابالا: “ما فعله حسين الشحات هي مجرد عصبية ملعب وإذا كان الشيبي سيتقبل اعتذاري سأذهب إليه وأعتذر وهو في بلده الثاني”.

وأضاف: “بعد انتهاء المباراة بين الأهلي وبيراميدز تواصلت مع محمد الشيبي وقلت له، أنا أعتذر لك عن ما حدث نيابة عن لاعبي مصر”.