• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 على الساعة 19:40

بغاو يجبدو الصداع.. متابعون يتهمون سلمى رشيد بتقليد دنيا بطمة!

بغاو يجبدو الصداع.. متابعون يتهمون سلمى رشيد بتقليد دنيا بطمة!

منذ اتخاذ الفنانة المغربية دنيا بطمة قرار عدم الرد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت مجموعة من الصفحات على إنستغرام تبحث عن أية وسيلة لتحريك هذا الماء الراكد. كيفاش؟
انتقد عدد من الصفحات على إنستغرام الإطلالات الأخيرة للفنانة سلمى رشيد، يوم أمس الاثنين (29 أكتوبر) في مهرجان القفطان في أكادير، متهمة إياها بتقليد زميلتها الفنانة دنيا بطمة. كما اتهمتها بسرقة لقب “سفيرة القفطان المغربي”والذي طالما عرفت به سليلة بطمة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وطالبت مجموعة من التعليقات تفسيرا من الفنانة سلمى رشيد، وسبب تقليدها المبالغ فيه لدنيا بطمة، والذي بدأ الصيف الماضي حين افتتحت سلمى رشيد إحدى حفلاتها بالنشيد الوطني، وهي العادة التي دأبت عليها الفنانة بطمة.
وفي السياق ذاته، جاء في تعليق على إنستغرام: “ماضي دنيا بطمة حاضر سلمى رشيد، هاد الشي بزاف على التقليد”. وقالت أخرى: “خذات ليها لقب سفيرة القفطان المغربي، ودابا لبسات بحالها، بقى ليها غير تولد بنت ودير ليها عمارية حتى هي”.
ومن جهتها، اكتفت الفنانة دنيا بطمة بالرد بطريقة غير مباشرة على حسابها على إنستغرام، حيث نشرت صورة لآخر إطلالاتها بالقفطان المغربي، وأرفقتها بتدوينة جاء فيها: “هناك شخص تحترمه لأنه محترم، وهناك شخص تحترمه لأنك محترم”.