• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الثلاثاء 22 مايو 2018 على الساعة 15:57

بعد 4 سنوات.. الحارس المحمدي يودع نومانسيا

بعد 4 سنوات.. الحارس المحمدي يودع نومانسيا

أنهى منير المحمدي، حارس مرمى المنتخب الوطني، رحلته مع نادي نومانسيا في بطولة الدرجة الثانية الإسبانية، ووضع بذلك حداً لمسيرة دامت 4 سنوات مع انتهاء عقده في 30 يونيو المقبل.

وودع منير زملاءه في النادي قبل الالتحاق بمعسكر الأسود استعدادا لنهائيات كأس العـالم 2018 في روسيا.

ونشر المحمدي، أمس الاثنين (21 ماي)، صورة على حسابه على إنستغرام تجمعه بزملائه في الفريق، وأرفقها بتدوينة شكر من خلالها جميع مكونات نومانسيا، من لاعبين وطاقم فني وجماهير أيضا.

يذكر أن المحمدي يوجد ضمن لائحة 26 لاعبا التي استدعاها الناخب الوطني هيرفي رونار لخوض المعسكر الإعدادي المقرر بعد غد الخميس (24 ماي) في الرباط، استعدادا لمونديال روسيا.