• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الأربعاء 11 مارس 2015 على الساعة 00:00

بعد وفاة والده.. العسكري يواصل رحلته رفقة الرجاء (صور)

بعد وفاة والده.. العسكري يواصل رحلته رفقة الرجاء (صور)

بعد وفاة والده.. العسكري يواصل رحلته رفقة الرجاء

عصام أيت علي
قرر خالد العسكري، حارس مرمى الرجاء الرياضي، المشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، لحساب الدور الأول من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، رغم تلقيه خبر وفاة والده يوم أمس الثلاثاء (10 مارس).
وعلم موقع “كيفاش سبور” أن محمد بودريقة، رئيس الرجاء، سمح للعسكري بمغادرة بعثة الفريق للوقوف إلى جانب عائلته، غير أنه فضل استكمال الرحلة ومساندة زملائه، خلال مواجهة كايزر شيفز.
وأضاف المصدر ذاته أن عائلة العسكري طلبت منه البقاء رفقة الفريق الأخضر خلال رحلته الإفريقية.

 

السمات ذات صلة