• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 27 سبتمبر 2017 على الساعة 19:45

بعد وفاة زوجها بالسرطان.. الحاجة خديجة تفتح بيتها بالمجان لإيواء المصابات بالسرطان (فيديو)

بعد وفاة زوجها بالسرطان.. الحاجة خديجة تفتح بيتها بالمجان لإيواء المصابات بالسرطان (فيديو)

بعد وفاة زوجها بمرض السرطان، قررت خديجة القرطي فتح بيتها لاستقبال المصابات بالسرطان القادمات إلى مستشفيات الرباط من مدن مغربية بعيدة، واللواتي لا يجدن من يأويهن في نهاية أيامهن الطوال في رحلة العلاج من “المرض الخبيث”.
ظلت “الحاجة خديجة”، كما يناديها الجميع منذ 2007، تستقبل المصابات بمرض السرطان، اللواتي يقدمن للعلاج في مستشفيات الرباط، ودأبت على توفير المبيت والمأكل لهن، لتحقق لهن أسباب الراحة، هن اللواتي اجتمع عليهن الفقر والمرض.