• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 20 يناير 2022 على الساعة 18:50

بعد هزيمتين متتاليتين.. الجزائر تودع الكان بنقطة وحيدة وهدف يتيم!

بعد هزيمتين متتاليتين.. الجزائر تودع الكان بنقطة وحيدة وهدف يتيم!

ودع المنتخب الجزائري كأس الأمم الإفريقية “كان 2021” المقامة حاليا في الكاميرون، من دور المجموعات، بعد احتلاله المركز الأخير في المجموعة الخامسة، برصيد نقطة واحدة.

وانهزمت “ثعالب الصحراء”، اليوم الخميس (20 يناير)، ب3-1، بأقدام لاعبي منتخب الكوت ديفوار، في المباراة التي أقيمت على ملعب جابوما، في إطار الجولة الثالثة، لتنتهي رحلة حامل اللقب مبكرا.

وسجلت كتيبة جمال بلماضي هدفا وحيدا في الجولات الثلاث، حيث تعادلت سلبا في المباراة الأولى ضد سيراليون، وخسرت بهدف نظيف ضد منتخب غينيا الإستوائية.

السمات ذات صلة