• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الأحد 24 نوفمبر 2019 على الساعة 14:00

بعد نهاية مباراة الديربي.. تكسير زجاج بعض السيارات في المعاريف (صور)

بعد نهاية مباراة الديربي.. تكسير زجاج بعض السيارات في المعاريف (صور)

ت: العدلاني

شهدت جنبات مركب محمد الخامس، وبعض الأحياء الشعبية، يوم أمس السبت (23 نونبر)، في مدينة الدار البيضاء، أحداث شغب بعد نهاية مباراة الديربي البيضاوي، والذي جمع بين الوداد والرجاء، وتأهل فيه هذا الأخير إلى ربع نهاية كأس محمد السادس للأبطال.

وعرفت منطقة المعاريف اندلاع هذه الأحداث التي لا تمت للرياضة بصلة، وتمت مهاجمة سيارات وتكسير زجاجها بواسطة صخور وحجارة.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تمكنت العناصر الأمنية في الدار البيضاء من التعرف على عدد من المشاغبين وتم إلقاء القبض عليهم.