• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 11 مايو 2016 على الساعة 00:00

بعد نهاية الموسم الكروي في هولندا.. زياش يستمتع بعطلته في المغرب

بعد نهاية الموسم الكروي في هولندا.. زياش يستمتع بعطلته في المغرب

ziyach
عصام أيت علي

قال الدولي المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تفينتي الهولندي، إنه سيقضي عطلته الصيفية في المغرب، بعد نهاية الموسم الكروي في هولندا.
وكتب زياش على صفحته في الموقع الاجتماعي أنستغرام: “أنا ذاهب إلى مدينة الدار البيضاء”.
وسيستفيد الدولي المغربي من عطلة قصيرة، قبل أن يدخل في معسكر إعدادي مع المنتخب الوطني، استعدادا للمباراة المقبلة أمام منتخب ليبيا، المقرر إجراؤها في يونيو المقبل، لحساب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا المنظمة في الغابون سنة 2017.

mammamamam

السمات ذات صلة