• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 30 مايو 2016 على الساعة 00:00

بعد نزوله إلى القسم الثاني.. جمهور الماص يحتج ضد المكتب المسير (فيديو)

بعد نزوله إلى القسم الثاني.. جمهور الماص يحتج ضد المكتب المسير (فيديو)

mas pub
عصام أيت علي

نظمت مجموعة من أنصار فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، أمس الأحد (29 ماي)، مسيرة احتجاجية ضد المكتب المسير، بسبب النتائج السلبية التي حصل عليها الفريق خلال هذا الموسم، ما جعله ينزل إلى القسم الثاني.
جمهور الماص حمل مسؤولية النتائج السلبية إلى المكتب المسير في شخص الرئيس أحمد المرنيسي وبعض الأعضاء.
يشار إلى أن الفريق فشل في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة التي جمعته اليوم الأحد بأولمبيك آسفي، حيث انتهى اللقاء بالتعادل بصفر لمثله، ما جعل الماص يغادر القسم الأول، باحتلاله المركز الأخير برصيد 26 نقطة.

السمات ذات صلة