• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 27 فبراير 2019 على الساعة 23:59

بعد نجاح “آخر مرة”.. حاتم عمور يغني “لاموغ باقي حاكمني”

بعد نجاح “آخر مرة”.. حاتم عمور يغني “لاموغ باقي حاكمني”

أميمة لبيض
بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الأخيرة “آخر مرة”، يستعد الفنان حاتم عمور لإطلاق عمل غنائي جديد بعنوان “لاموغ باقي حاكمني”، مطلع شهر مارس القادم.
“لاموغ باقي حاكمني” أغنية من ألبوم حاتم عمور الجديد “بلا عنوان”، الذي يضم ستة أغاني.
وتعامل عمور في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين، كبلال أفريكانو وأنس العراقي وعدنان أفريكانو ورشيد محمد علي وأميرة زهير ومهدي موزين وآخرين.
ويذكر أن أغنية “آخر مرة” لعمور تجاوزت 15 مليون مشاهدة على اليوتيوب، في أقل من شهر.