• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
الأحد 24 يناير 2021 على الساعة 10:00

بعد منعهم من التظاهر.. مالين الحمامات فكازا طلقوا عريضة إلكترونية

بعد منعهم من التظاهر.. مالين الحمامات فكازا طلقوا عريضة إلكترونية

استنجد أرباب الحمامات في العاصمة الإقتصادية بالأنترنيت، أملا في إعادة فتح حماماتهم المغلقة منذ مارس الماضي.

وأطلق مهنيو هذا القطاع عريضة إلكترونية لجمع التوقيعات، ولفت الانتباه إلى قضيتهم، سيما بعد الضرر الكير الذي لحق بهم.

خطوة تأتي بعدما قررت سلطات مدينة الدار البيضاء منع وقفة احتجاجية كان مهنيو القطاع يعتزمون تنظيمها يوم الخميس الماضي.

وفي سياق متصل، قررت نقابة أرباب الحمامات والرشاشات العمومية في أكبر مدن المملكة رفع دعوة قضائية ضد الحكومة للتعويض عن الضرر، وذلك بعد قرار الحكومة القاضي بتمديد فترة الحجر الصحي في مدينة الدار البيضاء.

يذكر أن قطاع الحمامات والرشاشات يوفر ٱلاف مناصب الشغل، ويضم نحو 15 ألف مؤسسة في القطاع المهيكل وغير المهيكل.