• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الأربعاء 26 مارس 2014 على الساعة 11:38

بعد منحه أرفع جائزة تقديرية.. الملك يشكر نادي المستكشفين الأمريكي

بعد منحه أرفع جائزة تقديرية.. الملك يشكر نادي المستكشفين الأمريكي أرشيف

طنجة.. الملك يدشن مشاريع بنيويةق

 

كيفاش

بعث الملك محمد السادس برقية شكر إلى رئيس نادي المستكشفين (ذو إكسبلوررز كلوب)، ألان نيكولز، إثر القرار الأخير لهذه المؤسسة بمنح الملك أرفع جائزة تقديرية (بريزيدينشل إكسبلوررز كلوب بينيفاكتور).

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تلقيه بارتياح هذا القرار، معبرا عن شكره العميق لهذا “التتويج المشرف الذي يبرز عملي من أجل تعزيز تنوع التعبيرات الثقافية وعلى الخصوص حماية وتعزيز تراث الرحل الصحراوي”.

كما عبر الملك عن تشبثه بـ”المثل العليا” التي تتبناها هذه المؤسسة العريقة والأعمال التي تقوم بها “لفائدة الاستكشاف والبحث العلمي من أجل معرفة أفضل بأرضنا وتاريخها”.