• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 21 مارس 2014 على الساعة 12:03

بعد مقتل عاملين.. عمارة يأمر بالتحقيق في حادث منجم مريرت

بعد مقتل عاملين.. عمارة يأمر بالتحقيق في حادث منجم مريرت أرشيف
أرشيف
أرشيف

 

كيفاش

عقب حادث الشغل الذي وقع الاثنين الماضي (17 مارس)، في منجم تيغزة قرب مدينة مريرت (90 كلم جنوب مكناس)، والذي خلف مقتل عاملين وإصابة 11 آخرين، أوفد وزير الطاقة والمعادن والماء والبيئة، عبد القادر عمارة، إلى عين المكان لجنة تتكون من مسؤولين كبار في الإدارة المركزية للوزارة، بغرض فتح تحقيق عميق حول هذا الحادث.

وذكرت الوزارة، في بلاغ لها، أنه خلال هذه المهمة، سيجري مسؤولو الوزارة أيضا لقاءات مع مسؤولي المنجم وممثلي العمال، وذلك بغرض تسليط الضوء على هذا الحادث.

وأضاف البلاغ أن الوزارة ستطلع الرأي العام على نتائج هذا التحقيق فور انتهاء اللجنة من مهامها.