• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الخميس 14 يوليو 2016 على الساعة 17:48

بعد مغادرة المصحة.. الوردي يتصل هاتفيا بوالدة حنان

بعد مغادرة المصحة.. الوردي يتصل هاتفيا بوالدة حنان

37fc5732a64b54285d75f25b57008102_XL-1-620x349

فرح الباز

بعد ما تردد حول “طرد ابنتها” من المصحة الخاصة التي كانت تتعالج فيها منذ حوالي أسبوع، أكدت والدة حنان، الشابة المصابة بالسرطان، أنها تلقت، بعد زوال اليوم الخميس (14 يوليوز)، اتصالا من وزير الصحة الحسين الوردي.
وقالت الأم، في تصريح لموقع “كيفاش”، “اتصل بي الوزير شخصيا وأكد لي أنه سيتكلف بجميع حصص العلاج الكميائي التي ستخضع لها حنان”، مشيرة إلى أن ابنتها بحاجة إلى 22 حصة علاج كيميائي.
وأضافت الأم أن الوردي أخبرها بأن حنان يمكنها العودة إلى المصحة الأسبوع المقبل إذا تطلب الأمر ذلك، موضحة أن الطبيب المتابع لحالة حنان رخص لها صباح اليوم بمغادرة المصحة.
وكانت حنان نقلت إلى مصحة خاصة في الدار البيضاء الخميس الماضي (7 يوليوز) بمبادرة من وزير الصحة بعد حملة تضامن واسعة معها على مواقع التواصل الاجتماعي.