• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2013 على الساعة 00:00

بعد مباراة الرجاء والجيش.. تخريب حافلات واعتقالات

بعد مباراة الرجاء والجيش.. تخريب حافلات واعتقالات

بعد مباراة الرجاء والجيش.. تخريب حافلات واعتقالات

 

جمال الرياضي

أسفرت مباراة الكلاسيكو بين الرجاء والجيش الملكي عن اعتقال 164 شخصا، معظمهم قاصرون، بعضهم أوقف كإجراء احترازي في حين اعتقل آخرين لتورطهم في محاولة إثارة الشغب أو تسريب شهب نارية إلى داخل مركب محمد الخامس.

وحسب مصدر أمني، فقد أوقف 12 من أنصار الجيش الملكي بعدما خربوا حافلات وسيارات في مدينة الرباط في حين اعتقل عدد من المشجعين الرجاويين، بعد هجومهم بالحجارة على حافلات كانت تقل الجمهور العسكري من محطة الوازيس إلى مركب محمد الخامس.

السمات ذات صلة