• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الإثنين 13 أغسطس 2018 على الساعة 11:00

بعد ماتش السوبر.. لفتيت يلتقي وزير الداخلية الإسباني في طنجة

بعد ماتش السوبر.. لفتيت يلتقي وزير الداخلية الإسباني في طنجة

على هامش مباراة كأس السوبر الإسباني، التي جمعت فريقي برشلونة وإشبيلية، أمس الأحد (12 غشت)، في طنجة، التقى وزير الداخلية، عبد الوافي الفتيت، نظيره الإسباني فرناندو غراندي مارلاسكا.
وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي”، نقلا عن مصادر دبلوماسية إسبانية، أن “الاجتماع ناقش الموضوع الأكثر أهمية وهو الهجرة غير الشرعية، حيث يدخل إلى إسبانيا آلاف من المهاجرين قادمين من السواحل المغربية ومعظمهم من دول جنوب الصحراء، والذين زادت أعدادهم منذ عام 2016”.
ويعد هذا اللقاء الثاني من نوعه بين المسؤولين بعد آخر تم في 28 يونيو الماضي، خلال اجتماع حكومتي البلدين لمناقشة تلك الأزمة.