• ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
  • بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
عاجل
الإثنين 17 أكتوبر 2016 على الساعة 20:16

بعد لقائه مع شباط.. ابن كيران كاعي؟؟

بعد لقائه مع شباط.. ابن كيران كاعي؟؟

img_5505

علي أوحافي
بدت ملامح الغضب واضحة على عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، اليوم الاثنين (17 أكتوبر)، بعد لقائه مع حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال.
ابن كيران ثار في وجه الصحافيين قائلا: “اللي قال شباط أنا متفق عليه”، ماسكا شباط من يده للابتعاد عن الكاميرات.
في المقابل، قال حميد شباط إن المشاورات تمحورت حول المصلحة العليا للوطن، قائلا: “المصلحة العليا للوطن تستوجب إخراج الحكومة للوجود في أقرب وقت، إضافة إلى تعيين رئيس لمجلس النواب، وغادي تكون لقاءات أخرى للحديث في التفاصيل”.