• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 24 أبريل 2023 على الساعة 17:00

بعد كأس العالم.. يوسف النصيري يقدم أفضل مواسمه مع إشبيلية

بعد كأس العالم.. يوسف النصيري يقدم أفضل مواسمه مع إشبيلية

يقدم الدولي يوسف النصيري واحدا من أفضل مواسمه مع نادي إشبيلية الإسباني، بنجاحه في قيادة فريقه في الدوري الأوروبي والدوري المحلي.

واستطاع ابن مدينة فاس أن يسجل الفوز في الوقت القاتل في مرمى فياريال، يوم أمس الأحد (23 أبريل)، برسم الجولة ال31 من الدوري الإسباني، ليضمن لفريقه النقاط الثلاث رغم دخوله احتياطيا.

ورفع النصيري رصيده هذا الموسم إلى 17 هدفاً في جميع البطولات، هذا الموسم، من بينها 5 أهداف كانت في شهر إبريل الجاري فقط.

وكان كأس العالم قطر 2022 نقطة تحول كبيرة ليوسف النصيري الذي كان نجم أسود الأطلس، وساعد كتيبة الركراكي في الوصول إلى نصف المونديال، في إنجاز غير مسبوق للقارة الإفريقية.