• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأحد 05 نوفمبر 2017 على الساعة 00:45

بعد قرار الاستمرار في الحكومة.. فايسبوكيين شادّين في بنعبد الله!

بعد قرار الاستمرار في الحكومة.. فايسبوكيين شادّين في بنعبد الله!

سناء بوخليص

مباشرة بعد إعلانه قرار البقاء في الحكومة الحالية، شن فايسبوكيون حملة سخرية واسعة على نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، سيما تصريحاته المتعلقة بعدم قدسية تقارير المجلس الأعلى للحسابات.
وعلق البعض بالقول: “سير أ الرفيق بنعبد الله طعن في التقرير، وسير انت حتى المحكمة الادارية مالك”. وأضاف آخرون: “باراكا من الشعبوية والضحك على الدقون…. وجهك قاصح بزاف”.
واعتبر البعض أن بنعبد الله يحاول التخفيف من وقع الصدمة من خلال تصريحه الذي جاء فيه أن الحزب تلقى اتصالات رسمية، قال إنها تعبر عن “رغبة سامية” في بقاء حزبه ضمن التشكيلة الحكومية الحالية.