• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2019 على الساعة 20:33

بعد قرار إعادة مباراته أمام الوداد.. الترجي سيلجأ إلى “الطاس”

بعد قرار إعادة مباراته أمام الوداد.. الترجي سيلجأ إلى “الطاس”

في أول رد فعل له، بعد قرار اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، قال نادي الترجي التونسي إن قرار إعادة لعب المباراة في ملعب محايد، “غير مقبول” بحسب تعبيره.
وغرد النادي التونسي مباشرة عقب القرار الذي صدر اليوم الأربعاء (5 يونيو)، مؤكدا أنه سيلجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”.
يذكر أن اللجنة التنفيذية للكاف أصدرت قرارها بخصوص الأحداث التي شهدتها مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث قررت أن تتم إعادة المباراة في ملعب “محايد” عقب نهائيات كأس أمم إفريقيا.
وقرر “الكاف” الاحتفاظ بنتيجة مباراة الذهاب، والتي كانت انتهت بنتيجة 1-1.
وستقام المباراة بحضور جماهير الفريقين في ملعب محايد.
وبعد قرار “الكاف”، أصبح نادي الترجي التونسي، ملزما بإرجاع الكأس والميداليات التي سلمت له يوم الجمعة الماضي (31 ماي).