• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 03 مايو 2017 على الساعة 13:40

بعد غياب طويل… وهبي رجع لمجلس النواب ومازال غايب عن المكتب السياسي للبام

بعد غياب طويل… وهبي رجع لمجلس النواب ومازال غايب عن المكتب السياسي للبام

مروة السوسي (الرباط)

بعد اختفائه عن الأضواء، عقب تخليه عن رئاسة فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب، عاد عبد اللطيف وهبي إلى القبة.

ظهور وهبي في مجلس النواب كان “خفيف ظريف”، حيث سجل اسمه في لائحة المداخلات في مناقشة مشروع قانون المالية في لجنة المالية في الغرفة الأولى، يوم أمس الثلاثاء (2 ماي)، وألقى مداخلة حول الموضوع صبيحة اليوم الأربعاء (3 ماي) في اجتماع اللجنة المذكورة باسم فريقه، قبل أن يوجه التحية إلى أعضاء فريق الجرار ويغادر الاجتماع.

في المقابل، لم يحضر البرلماني المثير للجدل اجتماع المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة الذي انعقد مساء أمس الثلاثاء.

وكانت خلافات وهبي والأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة إلياس العماري طفت إلى السطح قبل أسابيع، انتهت باستقالته من رئاسة الفريق وتكليف محمد اشرورو بالمهمة.