• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الجمعة 06 يونيو 2025 على الساعة 21:30

بعد غياب.. شيرين تحيي حفلا في مهرجان موازين

بعد غياب.. شيرين تحيي حفلا في مهرجان موازين

أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في منشور على حسابها الرسمي على إنستغرام، عن مشاركتها في الدورة ال20 من مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”.

وعبرت شيرين عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في موازين، وكتبت: “جمهوري الحبيب الغالي عيد سعيد عليكم انتظروني في حفل موازين المغرب”.

وستحيي النجمة العربية حفلا في اختتام المهرجان وذلك بتاريخ 28 يونيو، على منصة النهضة.

وسبق لشيرين إحياء حفل في موازين في العام 2016، وهو الحفل الذي عرف حينها، حضورا جماهيريا كبيرا.

وفي تعليقاتهم على خبر إحياء شيرين حفلا في موازين، تقاسم نشطاء مغاربة فرحتهم الكبيرة.

وكتب أحدهم: “تشرفينا يا QUEEN وحشتينا جامد”.

وعلق آخر: “تنوري المغرب اهلا وسهلا”.

وجاء في تعليق آخر: “اهلا وسهلا بك في المغرب يا ملكة المشاعر”.

يذكر أن الرباط ستحتضن فعاليات الدورة ال20 من المهرجان خلال الفترة ما بين 20 و28 يونيو، بمشاركة ألمع النجوم العرب والأجانب.