• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 06 يونيو 2025 على الساعة 21:30

بعد غياب.. شيرين تحيي حفلا في مهرجان موازين

بعد غياب.. شيرين تحيي حفلا في مهرجان موازين

أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب في منشور على حسابها الرسمي على إنستغرام، عن مشاركتها في الدورة ال20 من مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”.

وعبرت شيرين عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في موازين، وكتبت: “جمهوري الحبيب الغالي عيد سعيد عليكم انتظروني في حفل موازين المغرب”.

وستحيي النجمة العربية حفلا في اختتام المهرجان وذلك بتاريخ 28 يونيو، على منصة النهضة.

وسبق لشيرين إحياء حفل في موازين في العام 2016، وهو الحفل الذي عرف حينها، حضورا جماهيريا كبيرا.

وفي تعليقاتهم على خبر إحياء شيرين حفلا في موازين، تقاسم نشطاء مغاربة فرحتهم الكبيرة.

وكتب أحدهم: “تشرفينا يا QUEEN وحشتينا جامد”.

وعلق آخر: “تنوري المغرب اهلا وسهلا”.

وجاء في تعليق آخر: “اهلا وسهلا بك في المغرب يا ملكة المشاعر”.

يذكر أن الرباط ستحتضن فعاليات الدورة ال20 من المهرجان خلال الفترة ما بين 20 و28 يونيو، بمشاركة ألمع النجوم العرب والأجانب.