• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الثلاثاء 12 مارس 2019 على الساعة 18:30

بعد غياب دام شهرين.. إسماعيل قاهر السرطان يطل على متابعيه من جديد

بعد غياب دام شهرين.. إسماعيل قاهر السرطان يطل على متابعيه من جديد

إسماعيل حميش من أشهر مرضى السرطان في المغرب، دوز سنوات من الصراع مع هاد المرض، وكل مرة كيحاول يعطي للناس طاقة إيجابية، وكيفاش الواحد يقدر يتعايش مع المرض وما يفقدش الأمل.
وبعد غياب دام لشهرين عن مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خضوعه لفترات علاج صعبة، عاد إسماعيل، المقلب بـ”السلطان”، ليطل على متابعيه، خاصة الذي يعانون هذا المرض.
ونشر إسماعيل حميش، اليوم الثلاثاء (12 مارس)، صورة على حسابه على إنستغرام، أرفقها بتدوينة يعبر فيها عن سعادته جاء فيها: “اشتقت إليكم بقدر أملي لفتحي أعيني إلى الحياة بعد ظلام دامس دام سُبَاتُه على أعيني، كما عاهدتكم ووفيت، وبفوح أدعيتكم الفضلى التي رقت عيناي شوقا لرؤيتكم. ها أنا سعيت ودعيت وقاومت للعودة خطوة بخطوة. فسعي موصول وفضل اللَّه دائم رضوانه على عبده”.