• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الخميس 23 يوليو 2020 على الساعة 23:59

بعد ظهور إصابات في صفوف عناصره.. إخضاع 52 شخصا في نادي المغرب الفاسي للحجر الصحي

بعد ظهور إصابات في صفوف عناصره.. إخضاع 52 شخصا في نادي المغرب الفاسي للحجر الصحي

  

تقرر إخضاع 52 شخصا من عاملين في نادي المغرب الفاسي إلى الحجر الصحي، وذلك بعد التأكد من إصابة 6 أشخاص داخل الفريق بفيروس كورونا المستجد، بناء على التحاليل المخبرية التي أجريت على أعضاء النادي.

وحسب وثيقة توصل موقع “كيفاش” بنسخة منها، فإن العناصر ال52، من ضمنهم لاعبين وتقنيين وإداريين وعاملين، سيخضون لحجر الصحي لمدة 14 يوما، من آخر تاريخ لمخالطتهم المصابين، أي منذ أمس الأربعاء 22 يوليوز، إلى غاية 5 غشت المقبل.

وبناء على ذلك، من المنتظر أن تأجل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مباراة المغرب الفاسي أمام نادي جمعية سلا، المقرر إقامتها الأحد المقبل.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “كيفاش”، فإن فيروس كورونا أصاب مدرب الفريق منير الجعواني، والمعد البدني للفريق و3 لاعبين، إضافة إلى أحد العاملين.