• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 26 مارس 2018 على الساعة 20:15

بعد طلبات من البام وفيدرالية اليسار.. لفتيت في لجنة الداخلية بسبب جرادة

بعد طلبات من البام وفيدرالية اليسار.. لفتيت في لجنة الداخلية بسبب جرادة

أسماء الوكيلي

ينتظر أن تعقد لجنة الداخلية في مجلس النواب، يوم الاثنين المقبل (2 أبريل)، اجتماعا سيتم تخصيصه لتدارس تطورات الأوضاع في جرادة.

ومن المرتقب أن يحضر الاجتماع وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، بعد عدة طلبات، منها طلب فريق الأصالة والمعاصرة في الغرفة الأولى، والذي دعا إلى مناقشة الاحتجاجات التي تعرفها بعض المناطق والجهات والوقوف “عند حقيقة ما يقع”.

كما سبق أن طالب النائبان البرلمانيان عن فيدرالية اليسار، عمر بلافريج ومصطفى الشناوي، بعقد اجتماع لتدارس تطورات الأوضاع بمدينة جرادة، والتي “تميزت مع الأسف باعتماد الحكومة بالأساس على المقاربة الأمنية من خلال التعزيزات والتدخلات الأمنية القوية،” حسب ما جاء في طلب سابق للنائبين.