• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 20 يوليو 2018 على الساعة 22:00

بعد “طفلي القادوس”.. سلطات مليلية تطارد القاصرين المغاربة

بعد “طفلي القادوس”.. سلطات مليلية تطارد القاصرين المغاربة

بعد حوالي أسبوع تقريبا على ظهور قاصرين مغربيين في مدينة سبتة، بعدما تمكنا من التسلل إلى المدينة المحتلة عبر “قادوس”، شنت السلطات الإسبانية حملة أمنية على الأطفال المغاربة القاصرين المقيمين بشكل غير قانوني في المدينة.
وأفادت مصادر حقوقية أن السلطات الاسبانية في المدينة السليبة أوقفت، في الأيام القليلة الماضية، أزيد من 100 من هؤلاء الأطفال.
وفي سياق متصل، وقفت لجنة استطلاعية، أوفدها البرلمان إلى المعبر الحدودي باب سبتة، على أوضاع الأطفال المغاربة الراغبين في الوصول إلى الضفة الأخرى من البحر الأبيض المتوسط، عبر التسلل إلى مدينة سبتة المحتلة.

إقرأ أيضا: بالفيديو.. طفل مغربي وصل لمليلية من قادوس!