• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
السبت 08 يونيو 2019 على الساعة 18:00

بعد ضبط “البرلماني الغشاش”.. لجنة النزاهة والشفافية في البيجيدي تحقق في الواقعة

بعد ضبط “البرلماني الغشاش”.. لجنة النزاهة والشفافية في البيجيدي تحقق في الواقعة

في جديد قضية “البرلماني الغشاش”، أعلنت لجنة النزاهة والشفافية في حزب العدالة والتنمية أنه فتحت بحثا بخصوص ما نسب إلى نور الدين قشيبل، البرلماني عن دائرة في تاونات، بخصوص ما نسب اليه من حيازته هواتف محمولة خلال اجتياز امتحانات البكالوريا.

وجاء في بلاغ اللجنة، الذي توصل به موقع “كيفاش”، أنه “بناء على التوضيح الأولي للمعني بالأمر بخصوص الواقعة المذكورة، فإن لجنة والشفافية تعلن أنه تقرر وضع اليد وفتح البحث في النازلة مع ترتيب الجزاء المناسب في حالة ثبوت ما نسب اليه”.

وكان مصدر موثوق من وزارة التربية الوطنية أكد لموقع “كيفاش”، صحة ضبط 3 هواتف ذكية في حوزة البرلمان داخل مركز لإجراء امتحانات الاولى بكالوريا، في إعدادية العرفان في الربان.

إقرأ أيضا:

    في انتظاره عقوبة تأديبية أو حبسية.. آخر المستجدات في قضية “البرلماني الغشاش”

    الفقيه اللي نتسناو براكتو.. ضبط برلماني من البيجيدي يغش في امتحانات الباك وبحوزته 3 هواتف ذكية