• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 27 مارس 2023 على الساعة 14:27

بعد صمت دام طويلا.. هبة عبوك تعلن انفصالها رسميا عن أشرف حكيمي وتؤكد دعمها لضحايا الاغتصاب

بعد صمت دام طويلا.. هبة عبوك تعلن انفصالها رسميا عن أشرف حكيمي وتؤكد دعمها لضحايا الاغتصاب

أعلنت الممثلة الإسبانية، هبة عبوك، زوجة اللاعب الدولي المغرب أشرف حكيمي، اليوم الاثنين (27 مارس)، انفصالها عنه بشكل رسمي.

ونشرت عبوك على حسابها الرسمي على إنستغرام، بيانا، توضح فيه موقفها بخصوص مجموعة من الادعاءات، وتتحدث فيه عن انفصالها.

وجاء في البيان: « أشعر اليوم أنه من واجبي أن أنشر هذا البيان للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات المضللة التي يتم تداولها. وحتى عندما يمكن للصمت أن يساعد في مواضيع أو قضايا حساسة معينة، فأنا بحاجة ماسة إلى شرح نفسي، حتى أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة، وحماية أطفالي قبل كل شيء هم أولويتي المطلقة ».

وأوضحت عبوك أنها اتخذت رفقة حكيمي والد طفليها، قرار إنهاء علاقتهما، بعد الكثير من التفكير، مشيرة إلى أن ذلك تم قبل وقت طويل، وقبل ضجة قضية الاغتصاب التي يتابع فيها.

وأضافت: « لقد قمنا باتخاذ قرار الانفصال قانونيا والتوقف عن العيش معًا، في انتظار إجراءات الطلاق ».

وتحدثت عبوك عن صعوبة ما تعيشه وصعوبة اتخاذ القرار، وقالت: « من كان يتخيل ذلك بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، وقبول الحزن الذي يترتب على فشل العلاقة، كان فوق هذا علي أن أواجه هذا العار ».

وأكدت الممثلة الاسبانية في ذات البيان على أنها ستكون دائما إلى جانب الضحايا، مضيفة: « أنا كنت في حياتي دائمًا وسأكون دائمًا إلى جانب الضحايا، لذلك، نظرًا لخطورة الاتهام، لا يسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة ».

وجاء في ختام البيان: « أتوسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الدقيقة. شكرًا لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وعاطفتهم وأنا أحترم ذلك ».