• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 15 يوليو 2013 على الساعة 14:43

بعد شوهة الكاميرا الخفية مع إدريس الروخ.. ممثل يشرح ما وقع

بعد شوهة الكاميرا الخفية مع إدريس الروخ.. ممثل يشرح ما وقع

بعد شوهة الكاميرا الخفية مع إدريس الروخ.. ممثل يشرح ما وقع

 

أحمد فنان

الكاميرا الخفية “جار ومجرور”، التي تبث على القناة الثانية، لا زالت تثير جدلا بين الفايسبوكيين، بعد ما اعتبروا أن الكاميرا مفبركة وليست حقيقية.

يوسف حسيك، ممثل شارك في الكاميرا الخفية في دور الشخص الذي يملك رجلي بقرة، قال: “هذا مشكل مونتاج، أنا من كان يتقمص دور صاحب أرجل البقر، وحقيقة المشكل هو أنه بعد الانتهاء من تصوير الكاميرا (الخفية) الحقيقية، المخرج لم يرق له التصوير، فطلب المخرج من الممثل ادريس الروخ إعادة تصوير بعض المشاهد…”.