• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 15 فبراير 2016 على الساعة 17:59

بعد شهور من الجفاف.. مديرية الأرصاد الجوية تبشر بأسبوع من الأمطار

بعد شهور من الجفاف.. مديرية الأرصاد الجوية تبشر بأسبوع من الأمطار

349

جواد الطاهري

بعد أسابيع من “القنوط” جادت السماء، مع نهاية الأسبوع الماضي, وبداية الأسبوع الجاري، بأمطار، استبشر بها المغاربة.
الحسين يوعابد، مسؤول التواصل في مديرية الأرصاد الجوية، بشر المغاربة بأن التساقطات المطرية ستعود أيام الخميس المقبل والجمعة والسبت المواليين (18 و19 و20 فبراير).
وستكون التساقطات ذات طابع عاصفي في بعض المناطق، ومصحوبة بثلوج كثيفة خاصة في المرتفعات.
يوعابد، في تصريح خص به موقع “كيفاش”، أكد أن بلادنا ستعرف هذا الأسبوع انخفاضا كبير في درجات الحرارة قد يصل إلى 10 درجات تحت الصفر خصوصا في جنوب شرق المملكة.