• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 21 مارس 2016 على الساعة 00:00

بعد شغب الرجاويين.. فايسبوكيون يطالبون بتوقيف البطولة

بعد شغب الرجاويين.. فايسبوكيون يطالبون بتوقيف البطولة

06
عصام أيت علي

بعد أحداث الشغب التي وقعت في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، نهاية الأسبوع الماضي، أطلقت مجموعة من الناشطين على موقع فايس بوك هاشتاغ “#أوقفوـالبطولة”.
موقع الجزيرة تطرق إلى الموضوع، وقال إن مجموعة من الناشطين اعتبرت أن كرة القدم في المغرب تقتل، بسبب الشغب الذي يقع في جل الملاعب الوطنية.
وأطلق الناشطون، حسب موقع الجزيرة، عريضة على موقع “أفاز” لجمع توقيعات تطالب بإيقاف البطولة، ولو بشكل مؤقت، حتى تتمكن السلطات من السيطرة على الوضع.