• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الخميس 19 فبراير 2015 على الساعة 15:01

بعد شرطة المرور.. تاجر مخدرات يحاول إرشاء رجال الأمن

بعد شرطة المرور.. تاجر مخدرات يحاول إرشاء رجال الأمن أرشيف
أرشيف
أرشيف

رجاء غرب
تمكنت المصالح الأمنية التابعة لمنطقة أمن الحي الحسني في الدار البيضاء، صباح اليوم الخميس (19 فبراير)، من توقيف تاجر المخدرات، وبحوزته 11 قرصا مهلوسا.
المصالح الأمنية تعقبت حركة المتهم بعد الاشتباه به، بعد ملاحظتها لثلاثة أشخاص في إحدى المدارات في الحي المذكور، وبمجرد رؤيتهم لسيارة الشرطة لاذوا بالفرار، وذلك خلال حملة المصالح الأمنية لتأمين الشوارع الرئيسية في المنطقة الأمنية.
وحاول الموقوف إرشاء رجال الشرطة بتقديم مبلغ 250 مقابل إخلاء سبيله، بعد أن فشل في المقاومة بإشهاره قنينة من مادة مسيلة للدموع، لتتم السيطرة عليه وسياقته إلى مصلحة المداومة، حيث تبين أنه من ذوي السوابق العدلية في مجال الاتجار في المخدرات.