• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الجمعة 17 يونيو 2016 على الساعة 00:00

بعد شائعة وفاة نانسي عجرم.. إعلامية ترد!!

بعد شائعة وفاة نانسي عجرم.. إعلامية ترد!!

1466060062.557128.inarticleLarge
وكالات
بعدما انتشرت شائعات حول تعرض النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى حادثة سير مع عائلتها، انتقدت الإعلامية ريما نجيم، عبر إذاعة صوت الغد، مروّجي شائعة وفاة نانسي.
وقالت الإعلامية ريما نجيم: “اتركوا نانسي عجرم في حالها. نجمة تحبّ الهدوء، ولا تفتعل المشاكل مع أحد. لمَ كل تلك الإشاعات المخيفة والعناوين المُسيئة؟”.
بدورها، غرّدت نانسي على “تويتر” شاكرةً ريما نجيم فكتبت: “شكراً ريما على كلامك الصادق واهتمامك الكبير عبر أثير إذاعة صوت الغد ومواقع التواصل الاجتماعي بوجه كل الإشاعات المغرضة”.
وأضافت: “إنت رمز نادر من رموز الصحافة المحترمة والمحترفة بهالإيام يا عيب الشوم”.