• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الخميس 18 أكتوبر 2018 على الساعة 16:20

بعد سبه لوالدة مشجع مغربي.. نادي شالكة يحقق مع منديل!

بعد سبه لوالدة مشجع مغربي.. نادي شالكة يحقق مع منديل!

لم يفوت نادي شالكة الألماني الرد غير الأخلاقي للاعبه الدولي المغربي حمزة منديل على أحد مشجعي “أسود الأطلس”، بعد نهاية مباراة الذهاب بين المنتخب الوطني المغربي ومنتخب جزر القمر، يوم السبت الماضي (13 أكتوبر)، على أرضية مركب محمد الخامس.
وقال كريستيان هيدل، المدير الرياضي لنادي شالكة، إنه “سيتم عقد جلسة للتحقيق مع المغربي حمزة منديل، الظهير الأيسر للفريق، إثر سبه لأحد مشجعي منتخب بلاده”.
وأضاف خلال تصريحات صحفية ألمانية: “منديل أدرك أنه أخطأ في حق المشجع وعاد واعتذر للجماهير المغربية، لذلك سنعقد معه جلسة فور عودته من المغرب، لتجنب تكرار ذلك الموقف في المستقبل”.
وكان أحد أنصار “أسود الأطلس” انتقد أداء اللاعب حمزة منديل، خلال مواجهة جزر القمر برسم الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، والتي حقق فيها المغرب فوزًا صعبًا في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء، ليرد بعدها محترف شالكة على المشجع بألفاظ نابية وسب والدته، على صفحته الرسمية في إنستغرام.
وناب الفريق الألماني عن سكوت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن هذا التصرف غير الأخلاقي من لاعب يحمل الصفة الدولية، علما أن منديل قدم اعتذاره ومسح تعليقه.