• المغرب وهايتي.. مواجهة حاسمة لمواصلة كتابة التاريخ
  • المغرب يتألق في لاس فيغاس.. حملة ترويجية سياحية على أكبر شاشة رقمية في العالم
  • تصعيد غير مسبوق.. “المحامون الشباب” يهددون بإضرابات عن الطعام احتجاجا على قانون المحاماة
  • الليلة في أتلانتا.. الأسود على موعد مع حجز بطاقة التأهل
  • رغم عروض الأحزاب.. لخصم يختار خوض الانتخابات بدون انتماء
عاجل
الأربعاء 29 ديسمبر 2021 على الساعة 16:00

بعد زواجه من مغربية.. آشنو وقع لديمبلي؟

بعد زواجه من مغربية.. آشنو وقع لديمبلي؟

بعد أيام قليلة من زواجه من فتاة مغربية، أصيب نجم برشلونة، عثمان ديمبلي، بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء (29 دجنبر)، عبر بيان رسمي، أن عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي وكافي قد أصيبوا بالفيروس وتم عزلهم، مشيرا إلى أن حالاتهم الصحية “جيدة”.

وأبلغ نادي برشلونة جميع الجهات الطبية المختصة ورابطة الدوري الإسباني بالأمر، إذ أنه من المتوقع ألا يشارك اللاعبون الثلاثة في مباراة ريال مايوركا يوم الأحد المقبل (2 يناير).

يذكر أن ديمبلي، عقد قرانه على فتاة مغربية، الأسبوع الماضي، واحتفل بزفافه على الطريقة المغربية.