• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 01 أغسطس 2018 على الساعة 21:59

بعد رحيل البنزرتي.. الناصري يعين السكيتيوي مدربا مؤقتا

بعد رحيل البنزرتي.. الناصري يعين السكيتيوي مدربا مؤقتا

عين رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصري، المدير التقني للفريق عبد الهادي السكيتيوي مدربا مؤقتا للفريق الأحمر خلفا للمدرب فوزي البنزرتي.
وقال الناصري، في ندوة صحافية عقدها عشية اليوم الأربعاء (1 غشت)، إنه عين السكيتيوي رسميا لتدريب فريق الوداد لمدة مؤقتة أو طويلة، قائلا: “السكيتيوي سيتولى تدريب الفريق سواء بشكل مؤقت أو لمدة طويلة، حسب النتائج”.
ورفض رئيس الفريق الأحمر الكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة البنزرتي، مؤكدا أن المكتب المسير توصل بعدة سير ذاتية لمدربين أجانب قبل وبعد الإعلان عن رحيل فوزي البنزرتي عن الفريق.