• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 على الساعة 20:40

بعد خلافه مع المدرب.. بنحليب يرد على استبعاده من مباريات الفريق الأخضر

بعد خلافه مع المدرب.. بنحليب يرد على استبعاده من مباريات الفريق الأخضر

بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين مدرب فريق الرجاء البيضاوي، خوان كارلوس غاريدو، خرج اللاعب محمود بنحليب عن صمته وعلق على استبعاده من مباريات الفريق الأخضر.
وكتب بنحليب، على صفحته الرسمية على إنستغرام: “سواء تم استدعائي أم لا.. ديما راجا.. الرجاء هو الحب الأكبر وحياتي وفريقي المفضل.. والذي أحبه حتى آخر نفس”.
وتم توقيف بنحليب في وقت سابق، وعرض أمام اللجنة التأديبية، بسبب شكاية تقدم بها غاريدو بدعوى عدم احترامه للقانون الداخلي للنادي وعدم انضباطه كباقي لاعبي الفريق.